عاجل: الاعلان عن تفاصيل الاستهداف الإرهابي جنوب كركوك
التاريخ والساعة الان : أبريل 18, 2021 | 1:55 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 26696
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: مارس 7, 2021 | 6:15 ص

الاسدي يؤكد دعمه لمشاريع توفير فرص العمل في ذي قار

الاسدي يؤكد دعمه لمشاريع توفير فرص العمل في ذي قار
الاسدي يؤكد دعمه لمشاريع توفير فرص العمل في ذي قار
Share

اكد محافظ ذي قار المكلف عبد الغني الاسدي، دعمه لكافة المشاريع والخطط التي من شأنها ان توفر فرص عمل لابناء المحافظة او تسهم بتقديم الخدمات، جاء ذلك خلال لقائه وفد حملة انقذوا ذي قار التطوعي.

وقال المحافظ في بيان تلقته شبكة الاعلام العالمية ، ان اللقاء تناول مناقشة الية التعاون المشترك بين الحكومة المحلية وابناء المجتمع بهدف النهوض بواقعها الخدمي والامني وتوفير فرص العمل للشباب ، كذلك مناقشة مصير المغيب سجاد العراقي ومتابعة جرحى التظاهرات وحقوق الشهداء”.
و اشار إلى ان “وفد الحملة التطوعي قدم عدة مقترحات من شأنها ان تسهم بتوفير فرص عمل لابناء المحافظة، من ضمنها احياء مشروع نفط الجنوب عبر استثمار الحقول المشتركة بين الناصرية والبصرة والإسراع باحالة مصفى الناصرية واعتماد النافذة الواحدة في الية الاستثمار، فضلا عن تخصيص مبالغ مالية لمعاهد التدريب والتطوير لتدريب الخريجين وتأهيلهم بما ينسجم مع سوق العمل”.

ونوه الى ان الحكومة المحلية تتبنى كل المقترحات والمشاريع والخطط التي تصب بمصلحة المحافظة و ابنائها، وهي تسعى لاستحصال الموافقات من الحكومة المركزية كونها تقع ضمن صلاحياتها، فضلا عن حاجة بعضها الى صلاحيات تشريعية”.

ودعا الاسدي ابناء المحافظة الى التعاون المشترك لترميم وتأهيل بيت الذي قاريين و اظهاره بالمستوى الذي يليق بمكانة المحافظة وحجم تضحيات ابنائها و تاريخها، مؤكداً على مد يد العون والعمل المشترك مع الجميع