عاجل: اللواء التاسع للحـ..الشعبي..ـشد ينفذ عملية تفتيش وتجريف للجزر الواقعة على نهر دجلة
التاريخ والساعة الان : أكتوبر 26, 2020 | 7:28 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 23975
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: سبتمبر 4, 2020 | 9:49 م

هيفاء وهبي متهمة في قضية إغتصاب فتاة الفيرمونت..تسريب رسائل خاصة!

هيفاء وهبي متهمة في قضية إغتصاب فتاة الفيرمونت..تسريب رسائل خاصة!
هيفاء وهبي متهمة في قضية إغتصاب فتاة الفيرمونت..تسريب رسائل خاصة!
Share

قضية إغتصاب فتاة الفيرمونت ما تزال تأخذ الحيز الأكبر من الإعلام بعد تورط 7 شباب من أبناء المشاهير والشخصيات العامة في إستدراج فتاة واغتصابها بطريقة وحشية.

إبنة الفنانة المصرية نهى العمروسي والمدعوة “نازلي” تم حجزها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن كانت شاهدة رئيسية بسبب إطلاقها للشرارة الأولى للفضيحة بمشاركة فيديو يظهر أصدقائها الذين كانوا متواجدين تلك الليلة.

خبر الإعتقال صدم نهى والتي خرجت عن صمتها وصرحت بـ “تهمة نازلى بنتى الحقيقية إنها حاولت تنصر العدل ضد الظلم”، وأن تحويلها لـ متهمة ما هي إلا مؤامرات كبيرة من أهالي الشباب المتورطين في القضية، إلا أنها واثقة بأن القانون المصري سينصف إبنتها.

كما أضافت حول موضوع الفيديوهات المتداولة لابنتها وهي شبه عارية كانت من تصوير زوج الفتاة وصرحت  “الفيديوهات المسربة لابنتي نازلي، ينطبق عليها المثل ده، واللي صورها وصوته باين في واحد منهم بوضوح كان جوزها اللي هو واحد من المتهمين في جريمة فيرمونت الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة وعلاقتهم استمرت 12 سنة لحد السنة اللي فاتت لما تمت 21 سنة خدها واتجوزها من ورايا”.

منذ ساعات تم تداول أخبار تفيد أن هيفاء وهبي متورطة في القضية وبالتحديد كـ شاهدة لأنها كانت تحيي ليلة الإغتصاب الحفل الذي أقيم في الفيرمونت عام 2014. وبناءاً على ذلك تواصلت الصحافة مع وهبي عبر رقمها الخاص، مما دفع الأخيرة لمشاركة أسئلة الصحافة التي أغضبتها ودفعتها للتعليق بـ “يلا يا جزمة من هنا”. وكان واضحاً من المحادثات التي شاركتها وهبي أنها غاضبة وتستنكر القصة من البداية وخاصةً أن يرد إسمها بقضية كبيرة ولا تمت للأخلاق بصلة.