عاجل: العراق يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد
التاريخ والساعة الان : نوفمبر 20, 2018 | 9:30 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 4245
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: مارس 19, 2018 | 6:45 ص

نائب يكشف عن تدخل بعض المسؤولين لإطلاق سراح تاجر مخدرات في النجف

نائب يكشف عن تدخل بعض المسؤولين لإطلاق سراح تاجر مخدرات في النجف
نائب يكشف عن تدخل بعض المسؤولين لإطلاق سراح تاجر مخدرات في النجف
Share

كشف عضو اللجنة القانونية البرلمانة النائب عن محافظة النجف صادق اللبان، اليوم الاثنين، عن تدخل بعض المسؤولين لإطلاق سراح احد تجار المخدرات اعتقل قبل أيام في النجف.
وقال اللبان في بيان تابعته “شبكة الاعلام العالمية” ، ان “بعض المسؤولين في إحدى الحكومات المحلية المجاورة لمحافظة النجف وفي الأجهزة الأمنية تدخلوا لإطلاق سراح احد تجار المخدرات، كان قد اعتقل قبل أيام في النجف”.

واضاف انه “على وزارة الداخلية والجهات المسؤولة إبعاد العناصر الفاسدة من الأجهزة الأمنية”، محذرا في الوقت ذاته “المسؤولين من محاولة التدخل في ملف المخدرات”.
واوضح اللبان ان “اختراق الأجهزة الأمنية من قبل بعض الجماعات المرتبطة بشبكات المخدرات يمثل تحديا كبيرا من شأنه أن يعرض المجتمع العراقي إلى إخطار عديدة”.
ودعا المسؤولين الى “عدم ممارسة الضغوط على الجهات المعنية، اعتقادا منها بسلامة موقف المتهم او عدم سلامة الاجراءات التي تتخذها الجهة الحكومية او القضائية”، لافتا الى ان “تفشي المخدرات والمتاجرة بها دليل خطير على تراخي الاجهزة المعنية في التصدي لواجباتهم او مؤشر فساد يمارسه البعض في انقاذ بعض المجرمين”.
واشاد اللبان بـ”دور جهاز الامن الوطني في محافظة النجف الاشرف على جهوده الرائعة والمميزة في كشف كل ما منه ان يسيئ الى المحافظة او يهدد امنها وسلامة ابنائها”.