عاجل: الاعلان عن تفاصيل الاستهداف الإرهابي جنوب كركوك
التاريخ والساعة الان : أبريل 18, 2021 | 3:10 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 26696
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: مارس 11, 2018 | 6:43 ص

نقيب الصحفيين العراقيين يجدد دعمه للإعلاميين والصحفيين الشباب

نقيب الصحفيين العراقيين يجدد دعمه للإعلاميين والصحفيين الشباب
نقيب الصحفيين العراقيين يجدد دعمه للإعلاميين والصحفيين الشباب
Share

أكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب الاستاذ مؤيد اللآمي، استمرار دعمه لرابطة الإعلاميين والصحفيين الشباب.

وبين اللامي خلال اجتماعه الذي عقده مع شباب الرابطة و بحضور وفد من الفنانيين العراقيين برئاسة الفنانة القديرة آسيا كمال اليوم السبت” ان نقابة الصحفيين العراقيين مستمرة بدعم الشباب العاملين في المؤسسات الإعلامية وخريجي وطلبة كلية الإعلام من خلال تنظيم الورش والدورات الصحفية من أجل تأهيل قدراتهم المهنية في المؤسسات المهنية الرصينة”، مشيراً الى” ان ابواب النقابة مفتوحة امام الشباب”.

كما أثنت الفنانة آسيا كمال على” دور مؤيد اللآمي الابوي المميز لدعم الشباب من خلال تأسيس الرابطة التي تضم الإعلاميين والصحفيين الشباب تحت خيمة نقابة الصحفيين العراقيين”.

من جانبه، أشار رئيس الرابطة الزميل علي الوادي الى” ان نقيب الصحفيين العراقيين، وقع خلال الاجتماع اليوم على وجبة جديدة من معاملات أنتساب الشباب من خريجي الإعلام العاملين في المؤسسات الإعلامية والصحفية ، كما وقع أيضا على معاملات تجديد هويات الزملاء”.

ودعا الوادي الشباب للحضور الى” مقر النقابة لغرض أكمال معاملات الانتساب وتغيير الصفة بالاضافة الى تجديد هوياتهم مصطحبين معهم جميع المستمسكات الرسمية من تأييد المؤسسة الإعلامية ووثيقة التخرج”.