عاجل: الحشد الشعبي يحبط تسللاً لداعش في محيط بلد
التاريخ والساعة الان : أكتوبر 18, 2018 | 1:40 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 3670
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: ديسمبر 11, 2017 | 8:47 ص

في مهرجان الانتصار الأسدي يجدد عهد الولاء للدفاع عن العراق ومقدساته

في مهرجان الانتصار الأسدي يجدد عهد الولاء للدفاع عن العراق ومقدساته
في مهرجان الانتصار الأسدي يجدد عهد الولاء للدفاع عن العراق ومقدساته
Share

جدد القيادي في الحشد الشعبي الامين العام للحركة الاسلامية في العراق النائب احمد الاسدي عهد الولاء دفاعا عن العراق ومقدساته ، مقدما شكره لجميع فصائل المقاومة والحشد الشعبي لتضحياتهم الكبيرة من اجل البلد . 
وقال الأسدي في كلمة القاها خلال مهرجان النصر العظيم السنوي الأول والذي اقيم امس الاحد 10/12/2017 بمحافظة النجف الاشرف وبحضور جميع فصائل المقاومة والحشد الشعبي .

وفيما يلي نص الكلمة : –

السلام عليك يا سيدي يا امير المؤمنين ، وعلى الارواح التي حلت بقبرك لنيل شفاعتك ، السلام عليك وعلى جميع الشهداء الذين نحضر اليوم لنجدد العهد معهم وفي رياضهم والذين بدماءهم زرعت بذرة النصر التي نحتفل بها اليوم في جميع محافظات العراق ، بجميع اطيافه ومكوناته والوانه .

السلام عليكم ايها المجاهدون والشرفاء والاوفياء الذين وعدتم فوفيتم وصدقتم ، اليوم وانتم تحتفلون بهذا النصر العظيم عند الشهداء الذين سبقونا بهذا الوفاء وكانوا صادقين بعهدهم .

نريد بهذا الحضور ليس احتفالا بالنصر فقط وانما تجديدا للعهد مع الشهداء ، فأننا سنكون اوفياء مع الدماء الزكية التي سالت وعلى الارواح الأبية التي قدمت في سبيل الله ، سنكون حاضرين في كل تحد وفي كل ساحة ومواجهة وكما قدمنا 8000 شهيد واكثر من 30000 جريح في مواجهة عصابات داعش الارهابية ، فأن هذه الأمة المعطاء على استعداد لكي تقدم التضحيات في اي مواجهة قادمة .

شكرا لحضوركم البهي ، شكرا لحضوركم في الجبهات وشكرا لحضوركم في جميع الميادين التي اثبتم فيها بأنكم امة حية لا تموت ، وحديثي هذا بأسمي وبالنيابة عن مهندس الحشد الشعبي ومهندس انتصاراته الحاج ابو مهدي المهندس ، وبأسم حركة النجباء وكتائب سيد الشهداء وانصار الله الاوفياء وسرايا الخراساني وحركة الجهاد والبناء وكل الحركات الجهادية التي قدمت الدماء والشهداء والجرحى وسنبقى ندافع عن هذا الوطن وعن هذا الشعب ما حيينا متوحدون في الموقف وفي القرار ، نتقدم الى الاصلاح والبناء بهمتكم جميعا والحمد لله رب العالم ، وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين .