عاجل: الاعلان عن تفاصيل الاستهداف الإرهابي جنوب كركوك
التاريخ والساعة الان : أبريل 18, 2021 | 3:20 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 26696
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: نوفمبر 23, 2019 | 7:32 ص

اليوم.. ريال مدريد يخوض اختباراً صعباً في الليغا

اليوم.. ريال مدريد يخوض اختباراً صعباً في الليغا
اليوم.. ريال مدريد يخوض اختباراً صعباً في الليغا
Share

يخوض ريال مدريد اختباراً صعباً، عندما يستضيف ريال سوسيداد بملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 25 نقطة خلف برشلونة، ومتفوقاً بفارق نقطتين على ريال سوسيداد صاحب المركز 5.
ويفتقد الريال في هذه المباراة لجهود لوكاس فاسكيز الذي أعلن النادي إصابته بكسر في الإصبع الكبير بقدمه اليمنى، فيما عاد لاعبه الكولومبي جيمس رودريغيز من معسكر منتخب بلاده مصابا بالتواء في الركبة اليسرى.
ويعول ريال مدريد على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل 11 هدفاً، وصنع 5 أهداف أخرى في 15 مباراة خاضها بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية هذا الموسم، منها 9 أهداف في مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”، ليتربع على عرش قائمة الهدافين.
ونجح ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه في أخر 5 مباريات خاضها بمختلف المسابقات الأوروبية والإسبانية هذا الموسم، وبالتحديد أمام ليغانيس وريال بيتيس وإيبار بالدوري الإسباني، والمواجهة المزدوجة أمام غلطة سراي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
كما سجل ريال مدريد 10 أهداف في أخر مباراتين، بواقع 4 أهداف في شباك إيبار بـ”الليغا”، و6 أهداف أمام سراي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويحل أتلتيكو ضيفاً على غرناطة بملعب “لوس كارمينيس”، ويفتقد “الأتلتي” لجهود مهاجمه دييغو كوستا الذي خضع الخميس لجراحة ناجحة لعلاج انزلاق في الفقرات العنقية.