عاجل: شاهد بالفيديو جيجي حديد تثير الجدل من جديد
التاريخ والساعة الان : ديسمبر 14, 2017 | 4:08 ص بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 1176
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: أكتوبر 3, 2017 | 6:27 ص

مؤسسة السوسن العالمية تتوّج المغربية كوثر معطاوي بلقب ملكة جمال القارات

مؤسسة السوسن العالمية تتوّج  المغربية كوثر معطاوي بلقب ملكة جمال القارات
مؤسسة السوسن العالمية تتوّج المغربية كوثر معطاوي بلقب ملكة جمال القارات
Share

اقامت مؤسسة السوسن العالمية حفلا لتتويج الحسناء المغربية كوثر معطاوي بلقب ملكة جمال القارات بحضور نخبة من أهل السياسة و المجتمع والفن والصحافة والإعلام إضافة الى ملكات مؤسسة السوسن وبعض الوجوه الجمالية وعدد من القناصل فضلا عن ممثل و نائب سفارة المغرب الدكتور محمد سعيدي. . وإستهل الحفل بالنشيدين اللبناني والمغربي،

وقالت الدكتورة سوسن السيد في كلمه لها التي رحبّت بالحضور كافة وباركت للملكة بهذا اللقب ، مشيرة الى أن رسالة مؤسستها نثر الجمال في أصقاع العالم متمنيّة للملكة التوفيق في بدء مسيرتها الجمالية التي ستكون حتمًا مشرّفة ومضيئة، وتمّ تتويج الحسناء المغربية كوثر معطاوي التي حازت على لقب ملكة جمال القارات – بحسب نتائج التصويت التي أفضت الى ذلك – وقد ألبستها الوشاح د. سوسن السيد وقدّمت لها زميلاتها ملكات السوسن الـ ” تروفيه التذكارية ” كما توّجها بالتاج المرصّع ممثل و نائب سفارة المملكة المغربية د. سعيدي الذي أشاد في كلمة مقتضبة ، بالدور الجمالي الذي تقوم به د. السيد مع مؤسستها الرائدة في عالم الجميلات والألقاب العالمية.
من جانبها قدمت الملكة كوثر معطاوي التي شكرها لجميع المشاركين معها فرحة هذا الحفل الذي تعده مسارًا جديدًا ونوعيًا بحياتها ، مؤكّدة على أنها ستأخذ على عاتقها حمل رسالة إنسانية ، وهي مناصرة حقوق المرأة ومساعدة الأيتام وستقوم بها على أفضل وجه.