عاجل: انطلاق عملية ارادة النصر الرابعة
التاريخ والساعة الان : أغسطس 24, 2019 | 6:45 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 12406
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: أبريل 10, 2019 | 10:20 ص

بالصور .. مدرّسة أمريكية تطلب تعويضًا بـ3 ملايين دولار بعد السيلفي العاري

بالصور .. مدرّسة أمريكية تطلب تعويضًا بـ3 ملايين دولار بعد السيلفي العاري
بالصور .. مدرّسة أمريكية تطلب تعويضًا بـ3 ملايين دولار بعد السيلفي العاري
Share

قررت إدارة إحدى المدارس الابتدائية في مدينة لونج آيلاند الأمريكية طرد معلمة من وظيفتها، بعد نشرها صورة مُخلة لها بين تلاميذها.

وبعد صدور قرار بطردها من المدرسة، لجأت المعلمة “لورين ميراندا” (25 عامًا) إلى القضاء، حيث رفعت دعوي قضائية بتهمة التمييز بين الجنسين وطالبت بتعويض بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي، بعد طردها من مدرسة ” بيلبورت /Bellport”.

وادعت “لورين” في شكواها بأن الصورة المُتداولة بين الطلاب كانت قد أُرسلت لحبيبها السابق الذي يعمل في مدرسة أخرى منذ عامين وبأنها تعجبت من انتشارها هذه الفترة تحديدًا.

وقالت “لورين” في مؤتمر صحفي: “التقطت الصورة العارية في غرفة نومي وتحديدًا عام 2016، وأرسلتها إلى صديقي السابق الذي يدرّس أيضًا في مدرسة مجاورة”.

وتساءلت “لورين” عن النموذج، الذي ينبغي أن تكون عليه، وقالت: “ما نوع النموذج الذي ينبغي أن أكون عليه، هل هو الاختباء الآن؟”

وأضافت “أرى وجهي وأقول شيء ما قد حدث لي، ولم أكن أريده”، موضحة أنها أرادت أن تكون قوية من خلال الدعوى القضائية لتقدم مثالًا قويًا لطلابها السابقين.

وقال جون راي، محامي “لورين” بأن عقاب الطرد الذي واجهته موكلته في شهر يناير الماضي يعتبر مُجحفًا وخاطئًا، خاصة بعدما وصفتها الإدارة بالمثال غير الصالح للتلاميذ.

يذكر أن “لورين ميراندا” كانت تقوم بتدريس مادة الرياضيات في مدرسة ” بيلبورت / Bellport” الابتدائية على مدار السنوات الأربع الماضية.