عاجل: بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية
التاريخ والساعة الان : أغسطس 21, 2017 | 5:56 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 1082
الشبكة WMN
وزارة التخطيط العراقية تطلق نتائج تثبيت مواقع تجمعات السكن العشوائي في العراق بالوثائق والصور… الفتلاوي ذهبت للحج مع والدتها وزوجها بموافقات خاصة عام ٢٠١١ واثنت على هيئة الحج وزير التخطيط يبحث مع محافظ البصرة واقع المشاريع الخدمية والاستثمارية في المحافظة بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية وكيل وزارة التخطيط يبحث مع محافظ المثنى واقع المشاريع المتوقفة في المحافظة بسبب الازمة المالية وسبل انجازها وزارة التخطيط تبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في العراق تقييم المرحلة السابقة من عمل مشروع AMEG الحسناء زهرة سيد تمثل لبنان في مسابقة Miss top model of the world 2017. احلام حجي : مسابقة ملكة جمال العراق 2017 عكست صورة الفتاة العراقية في جميع ارجاء العالم بالصور.. اللواء قاسم سليماني يزور مرقد الامام الحسين عليه السلام وزير التخطيط وزير التجارة وكالة يلتقي نظيرته التايلندية ويبحث معها العلاقات الثنائية بين البلدين
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: يناير 11, 2017 | 2:05 م

بالصور كوثر عمراني فتاة مغربية تنافس كيم كارديشيان

بالصور كوثر عمراني فتاة مغربية تنافس كيم كارديشيان
بالصور كوثر عمراني فتاة مغربية تنافس كيم كارديشيان
Share

شكّلت كيم كارداشيان ظاهرة في الغرب. هي نجمة، من دون تمثيل أو غناء، صنعها تلفزيون الواقع وحافظت على حضورها مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بات يلاحقها المصوّرون أينما حلّت، في حين تتكفّل بإطلاع متابعيها على تفاصيل حياتها اليوميّة، وما فيها من صور جريئة وحميمة، عبر هذه المواقع.

ومن المؤكّد أنّ تأثير ظاهرة كيم كارداشيان شمل الكثير من الفتيات، وهو ما يظهر بوضوح عبر الصور التي تنشرها كثيرات، في العالمين الغربي والعربي، ممّن يرتدين مثل كيم ويلتقطن الصور مثلها، علماً أنّ عدد متابعي كيم عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” وصل الى 89.9 مليوناً، بالإضافة الى المتابعين عبر الحسابات غير الرسميّة التي تحمل اسمها.

كوثر عمراني فتاة مغربيّة تشبه كيم كارداشيان الى حدّ بعيد، في الوجه والجسم وحتى طريقة اللباس، ولو أنّ الصور والفيديوهات التي تنشرها تتجاوز، في بعض الأحيان، جرأة النجمة الأميركيّة.

تواظب كوثر على نشر صورها الخاصّة عبر حسابها، وقد التقطت غالبيّتها في منزلها، وخصوصاً في غرفة نومها. كما تنشر بعض مقتنياتها والهدايا التي تتلقّاها، علماً أنّ كوثر أنشأت حسابها في آذار الماضي، وبات لها 62.700 متابع.

تبلغ كوثر الثامنة والعشرين من العمر، وقد نشرت، من بين صورها، صورة مركّبة لها ولكيم كارداشيان لإبراز أوجه الشبه بينهما.

ويبدو واضحاً، من خلال الصور التي تنشرها كوثر، وهي فتاة عاديّة تقيم في المغرب، أنّها جريئة جدّاً وتتعمّد نشر الصور المثيرة بشكلٍ يوميّ تقريباً، بالإضافة الى الفيديوهات التي تظهر في بعضها شبه عارية !\