عاجل: بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية
التاريخ والساعة الان : أغسطس 21, 2017 | 5:54 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 1082
الشبكة WMN
وزارة التخطيط العراقية تطلق نتائج تثبيت مواقع تجمعات السكن العشوائي في العراق بالوثائق والصور… الفتلاوي ذهبت للحج مع والدتها وزوجها بموافقات خاصة عام ٢٠١١ واثنت على هيئة الحج وزير التخطيط يبحث مع محافظ البصرة واقع المشاريع الخدمية والاستثمارية في المحافظة بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية وكيل وزارة التخطيط يبحث مع محافظ المثنى واقع المشاريع المتوقفة في المحافظة بسبب الازمة المالية وسبل انجازها وزارة التخطيط تبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في العراق تقييم المرحلة السابقة من عمل مشروع AMEG الحسناء زهرة سيد تمثل لبنان في مسابقة Miss top model of the world 2017. احلام حجي : مسابقة ملكة جمال العراق 2017 عكست صورة الفتاة العراقية في جميع ارجاء العالم بالصور.. اللواء قاسم سليماني يزور مرقد الامام الحسين عليه السلام وزير التخطيط وزير التجارة وكالة يلتقي نظيرته التايلندية ويبحث معها العلاقات الثنائية بين البلدين
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: ديسمبر 4, 2016 | 6:36 ص

نصري تعود من الرياض بثماني حقائب

نصري تعود من الرياض بثماني حقائب
نصري تعود من الرياض بثماني حقائب
Share

إضطرت الفنانة السورية أصالة نصري مساء أمس لتسديد جمارك على ملابسها بما يعادل 1830 دولار أميركي تقريباً خلال عودتها من العاصمة السعودية الرياض أمس.
وكانت قد سافرت من أجل الخضوع لعملية تجميل بأحد مستشفيات الرياض حيث نشرت الخبر عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” مرفقاً بصورة لها في المستشفى.
يُذكر أن إدارة الجمارك قد طلبت منها السماح بتفتيش حقائبها بعدما تبين أنها عادت مرفقة بـ 8 حقائب لا يتناسب جميع ما فيها مع الاستخدام الشخصي، علماً بأنها كانت تنهي إجراءات سفرها من صالة الخدمة المميزة بالمطار بعد عودتها على متن رحلة الخطوط الجوية السعودية. ولقد قُدِّرَت الضرائب المفروضة على مشترياتها من الرياض من الملابس الجديدة والمستلزمات الحديثة التي عادت بها بـ33 ألف جنيه علماً بأن تقديرها تم وفق التعديلات الجديدة التي أدخلت على قانون الجمارك.