عاجل: البنك المركزي المصري و الصيني يوقعان اتفاقية ثنائية لتبادل العملات بقيمة 18 مليار يوان (2,6 مليار دولار)
التاريخ والساعة الان : فبراير 25, 2017 | 4:04 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 259
الشبكة WMN
لجنة الشؤون الاقتصادية الوزارية العراقية تقرر منع دخول منتجات الانابيب البلاستيكية وعدم تمويل اي عقد لاستيراد مواد او اجهزة تصنع في داخل العراق وزير التخطيط العراقي يبحث مع وزيرة التنمية الكندية إعادة اعمار المناطق المحررة وتعزيز اللامركزية وزير التخطيط العراقي :الوزارة نجحت في رسم سياسة اقتصادية اسهمت في تمكين البلد من تجاوز الخطر الاقتصادي وزير التخطيط العراقي يبحث مع نائب رئيس الجمهورية عمليات اعادة اعمار المناطق المحررة وامكانية تنفيذ التعداد السكاني ومكافحة الفقر في العراق وزارة التخطيط العراقية تكشف عن وجود زيادة في انتاج التمور خلال العام الماضي وزير التخطيط العراقي يبحث مع السفير الامريكي تداعيات قرار منع العراقيين من السفر إلى امريكا
 الإدارة المركزية تدعو الجرحى من المنتسبين الى مراجعة مقرها لغرض إنجاز معاملاتهم التقاعدية الفنانة اللبنانية نورهان ترد على شيرين عبد الوهاب بعد انتقادها لعمرو ذياب واليسا تعيين زكريا فحّام سفير الاعلام العربي في لبنان خلال حفل ضخم في منتجع اريتاج الحشد الشعبي يحرر حي “البراعم” ومنطقة جديدة في سهل نينوى
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: نوفمبر 25, 2016 | 1:54 م

بالصور أمريكية تطالب بـ 150 مليون دولار بعد زيارة صديقتها

بالصور أمريكية تطالب بـ 150 مليون دولار بعد زيارة صديقتها
بالصور أمريكية تطالب بـ 150 مليون دولار بعد زيارة صديقتها
Share

تعرضت امرأة، لتشوه وجهها ويديها بعد أن قام شمبانزي بمهاجمتها، وامتلكت صديقتها هذا الشمبانزي في عام 2009.

ولجأت المرأة، يوم الجمعة، إلى كونغرس ولاية كونيتيكت للمطالبة بالسماح لها بمقاضاة الولاية للحصول على مبلغ 150 مليون دولار تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بها.

وتحدثت تشارلا ناش أمام اللجنة القضائية بكونغرس الولاية، بينما كان رأسها ملفوفاً بضمادات وقائية بيضاء، وكانت قد خضعت لعملية زرع وجه وعمليات جراحية أخرى من بينها عملية زرع يدين فاشلة.

وقالت ناش “اسمي تشارلا ناش وآمل أن تتخذوا قرارا بناء على حقيقة أن الولاية كانت على علم بما يحدث وفشلت في حمايتي”.

فيما قال فريقها القانوني أن إدارة حماية البيئة والطاقة في كونيتيكت وصفت الشمبانزي، الذي يزن 90 كيلوجراما -والذي كانت تملكه إحدى صديقاتها بصورة غير قانونية- بأنه يمثل خطرا على السلامة العامة وذلك قبل تعرض ناش للهجوم.

وأضافت السيدة “أريد فرصة لدفع الفواتير الطبية وأن أحيا حياة كريمة. لكن أريد أيضا أن أتأكد أن ما حدث لي لن يحدث لأي شخص آخر أبداً”.

ومالكة الشبمانزي هي ساندرا هيرولد، وهي صديقة ناش، وأثناء وجود الأخيرة في منزل السدية ساندرا هاجمها الشمبانزي الذي تمتلكه هيرولد والذي أعماها وشوهها، فيما قتل ضابط شرطة ستامفورد الحيوان في موقع الحادث.

ورفعت ناش قضية على صديقتها هيرولد التي توفيت في 2010، وتوصلوا إلى تسوية بعد عامين أي في 2012، حصلت بموجبها على أربعة ملايين دولار، هي تقريباً جميع ممتلكات هيرولد.

1-copy 1 2-copy 2 3-copy