عاجل: بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية
التاريخ والساعة الان : أغسطس 21, 2017 | 5:55 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 1082
الشبكة WMN
وزارة التخطيط العراقية تطلق نتائج تثبيت مواقع تجمعات السكن العشوائي في العراق بالوثائق والصور… الفتلاوي ذهبت للحج مع والدتها وزوجها بموافقات خاصة عام ٢٠١١ واثنت على هيئة الحج وزير التخطيط يبحث مع محافظ البصرة واقع المشاريع الخدمية والاستثمارية في المحافظة بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية وكيل وزارة التخطيط يبحث مع محافظ المثنى واقع المشاريع المتوقفة في المحافظة بسبب الازمة المالية وسبل انجازها وزارة التخطيط تبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في العراق تقييم المرحلة السابقة من عمل مشروع AMEG الحسناء زهرة سيد تمثل لبنان في مسابقة Miss top model of the world 2017. احلام حجي : مسابقة ملكة جمال العراق 2017 عكست صورة الفتاة العراقية في جميع ارجاء العالم بالصور.. اللواء قاسم سليماني يزور مرقد الامام الحسين عليه السلام وزير التخطيط وزير التجارة وكالة يلتقي نظيرته التايلندية ويبحث معها العلاقات الثنائية بين البلدين
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: نوفمبر 25, 2016 | 1:54 م

بالصور أمريكية تطالب بـ 150 مليون دولار بعد زيارة صديقتها

بالصور أمريكية تطالب بـ 150 مليون دولار بعد زيارة صديقتها
بالصور أمريكية تطالب بـ 150 مليون دولار بعد زيارة صديقتها
Share

تعرضت امرأة، لتشوه وجهها ويديها بعد أن قام شمبانزي بمهاجمتها، وامتلكت صديقتها هذا الشمبانزي في عام 2009.

ولجأت المرأة، يوم الجمعة، إلى كونغرس ولاية كونيتيكت للمطالبة بالسماح لها بمقاضاة الولاية للحصول على مبلغ 150 مليون دولار تعويضاً عن الأضرار التي لحقت بها.

وتحدثت تشارلا ناش أمام اللجنة القضائية بكونغرس الولاية، بينما كان رأسها ملفوفاً بضمادات وقائية بيضاء، وكانت قد خضعت لعملية زرع وجه وعمليات جراحية أخرى من بينها عملية زرع يدين فاشلة.

وقالت ناش “اسمي تشارلا ناش وآمل أن تتخذوا قرارا بناء على حقيقة أن الولاية كانت على علم بما يحدث وفشلت في حمايتي”.

فيما قال فريقها القانوني أن إدارة حماية البيئة والطاقة في كونيتيكت وصفت الشمبانزي، الذي يزن 90 كيلوجراما -والذي كانت تملكه إحدى صديقاتها بصورة غير قانونية- بأنه يمثل خطرا على السلامة العامة وذلك قبل تعرض ناش للهجوم.

وأضافت السيدة “أريد فرصة لدفع الفواتير الطبية وأن أحيا حياة كريمة. لكن أريد أيضا أن أتأكد أن ما حدث لي لن يحدث لأي شخص آخر أبداً”.

ومالكة الشبمانزي هي ساندرا هيرولد، وهي صديقة ناش، وأثناء وجود الأخيرة في منزل السدية ساندرا هاجمها الشمبانزي الذي تمتلكه هيرولد والذي أعماها وشوهها، فيما قتل ضابط شرطة ستامفورد الحيوان في موقع الحادث.

ورفعت ناش قضية على صديقتها هيرولد التي توفيت في 2010، وتوصلوا إلى تسوية بعد عامين أي في 2012، حصلت بموجبها على أربعة ملايين دولار، هي تقريباً جميع ممتلكات هيرولد.

1-copy 1 2-copy 2 3-copy