عاجل: بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية
التاريخ والساعة الان : أغسطس 21, 2017 | 5:54 م بتوقيت بغداد | اجمالي المقالات : 1082
الشبكة WMN
وزارة التخطيط العراقية تطلق نتائج تثبيت مواقع تجمعات السكن العشوائي في العراق بالوثائق والصور… الفتلاوي ذهبت للحج مع والدتها وزوجها بموافقات خاصة عام ٢٠١١ واثنت على هيئة الحج وزير التخطيط يبحث مع محافظ البصرة واقع المشاريع الخدمية والاستثمارية في المحافظة بعثة الحج: 11683 حاجا وفدوا للديار المقدسة عبر 40 رحلة جوية و103 حافلات برية وكيل وزارة التخطيط يبحث مع محافظ المثنى واقع المشاريع المتوقفة في المحافظة بسبب الازمة المالية وسبل انجازها وزارة التخطيط تبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في العراق تقييم المرحلة السابقة من عمل مشروع AMEG الحسناء زهرة سيد تمثل لبنان في مسابقة Miss top model of the world 2017. احلام حجي : مسابقة ملكة جمال العراق 2017 عكست صورة الفتاة العراقية في جميع ارجاء العالم بالصور.. اللواء قاسم سليماني يزور مرقد الامام الحسين عليه السلام وزير التخطيط وزير التجارة وكالة يلتقي نظيرته التايلندية ويبحث معها العلاقات الثنائية بين البلدين
  • عالم الأخبار
  • +18
  • الاقتصاد والمال

حالة طقس

شبكة الاعلام العالمية WMN

تابعونا على تويتر

آخر تحديث: نوفمبر 25, 2016 | 1:36 م

بالصور شابة أميركية بحثت عن الإثارة: لن تصدقوا ماذا فعلت داخل سرداب الموتى!

بالصور شابة أميركية بحثت عن الإثارة: لن تصدقوا ماذا فعلت داخل سرداب الموتى!
بالصور شابة أميركية بحثت عن الإثارة: لن تصدقوا ماذا فعلت داخل سرداب الموتى!
Share

تُظهر مجموعة من الصور مغامرة شابة أميركية داخل مناطق محظورة من أكبر مقبرة في العالم.

وفي التفاصيل، اختارت الشابة الثلاثينيّة أليسون تيل أن تقوم بمغامرةٍ على عمق 150 متراً تحت الأرض لتُمارس رياضة التزلّج المائي حول 6 مليون بقايا بشريّة في “نفق الموتى” بالعاصمة الفرنسيّة باريس.

وبعد هذه المغامرة، أصبحت أليسون أول شخص يُنهي رحلة استكشافيّة بالتزلّج داخل النفق في 13 تشرين الأول الفائت. وقالت أليسون وهي مخرجة أفلام أيضاً “منذ نشأتي أسمع قصص والدي عن سراديب الموتى في هالويين”.

وأضافت أليسون أنّ الاكسيجين كان شبه منعدم في داخل هذا النفق

1-copy